اشترك في قناتنا على اليوتيوب للمزيد من الدروس الحصرية حول بلوجر اشتراك

حل مشكلة "style amp-custom" Tag

تضع العلامة "style amp-custom" في العلامة "head" لمستند HTML الخاص بك، وليس في العلامة "div". تأكد من أن العلامة "style amp-custom" في العلامة "head"

حل مشكلة  "style amp-custom" Tag

تضع العلامة "style amp-custom" في العلامة "head" لمستند HTML الخاص بك، وليس في العلامة "div". تأكد من أن العلامة "style amp-custom" في العلامة "head" لمستند HTML الخاص بك كما في المثال التالي:

خطوات يمكنك اتباعها لحل المشكلة:

  1. تأكد من أن العلامة "style amp-custom" في العلامة "head" لمستند HTML الخاص بك. يجب أن يكون المثال التالي هو الشكل الذي يجب أن يأتي في مستند HTML الخاص بك:
<head>
  <style amp-custom>
    /* ال CSS الخاص بك هنا */
  </style>
</head>
  1. تأكد من عدم وجود علامات "style" اضافية في مستند HTML الخاص بك. كل مستند HTML يمكن أن يحتوي على علامة "style amp-custom" واحدة فقط.

  2. إذا كنت بحاجة إلى إضافة CSS اضافية إلى صفحتك، يمكنك القيام بذلك باستخدام العلامة "style amp-custom" أو بتضمين ملف CSS خارجي باستخدام العلامة "link" في العلامة "head" لمستند HTML الخاص بك.

  3. إذا لم تتمكن من حل المشكلة بعد المحاولة بهذه الخطوات، قد تكون هناك مشكلة أخرى في مستند HTML الخاص بك. يمكنك مراجعة المستند كاملا والبحث عن العلامات التي قد تكون خاطئة أو ناقصة. أيضا يمكنك العودة إلى المصدر الذي قمت بتعلم الت




إرسال تعليق

سسسسسس
سسسسسسسس